عام

تقنية

مشاهير

موضة

لقد اختبرنا العشرات من أجهزة عرض السينما لذا لا داعي لذلك!

هانا تراليس - باحثة ومختبرة بدوام كامل  بتاريخ 13 يناير 2024

باستخدام جهاز عرض المسرح المنزلي، يمكنك الحصول على شاشة تغير تجربتك في مشاهدة أفلامك المفضلة أو اللعب في هذه الحالة، نركز أكثر على أجهزة العرض المحمولة.تتميز أفضل أجهزة العرض لعام 2024 بأنها فائقة السطوع ويمكن أن توفر لك صورة واضحة ونقية أينما كنت في حاجة إليها.ويمكنها أيضًا العرض من مسافات قصيرة للغاية باستخدام تقنيات العدسات الذكية لسهولة التركيب. كما تسمح الأجهزه المزودة ببطارية لبث المحتوى في الخارج على الهواء الطلق، سواء كنت تبحث عن جهاز عرض سينمائي صغير مثالي أو شيء صغير لغرفة نوم الأطفال ستجده هنا

إليك أفضل أجهزة العرض الصغيرة التي يمكنك شراؤها اليوم، ويمكنك قراءة سبب اختيار كل منها:

  • أفضل جهاز عرض محمول مزود ببطارية: OPTEO PRO 4K
  • أفضل جهاز عرض فيديو سلكي بدقة : OPTEO 4K
  • جهاز عرض النانو رقم 1 في عام 2024: OPTEO MINI
  • أفضل جهاز عرض مكتبي: Epson Home Cinema 5050UB
  • أفضل جهاز عرض 8K: JVC DLA-RS3000
  • أفضل جهاز عرض للألعاب: Optoma UHD38
  • أفضل جهاز عرض قصير المدى: Sony VPL-VW325ES

أفضل جهاز عرض محمول مزود ببطارية: OPTEO PRO 4K

مع بطارية مدمجة( 6 ساعات ) ومكبرات صوت، ودعم 4ك ، وويفي وبلوثوث، وشاشة قابلة للتعديل، ودعم ألوان 16770 ودعم متعدد الأجهزة! إنها جوهرة! اكتشف البروجكتر الأفضل في السوق في 2024.

6 ساعات من الفيديوهات (1).png__PID:95258c9d-63db-405f-b4d6-058c32d5d735


لا شيء يمكن أن يضاهي جودة الصورة التي يوفرها. على عكس الأجهزة الأخرى التي تحتاج دائمًا إلى توصيلها للشحن، فإن هذا الجهاز لاسلكي ويحتوي على بطارية مدمجة بقوة 9600 مللي أمبير في الساعة، وهو أمر رائع، فهو يكفي لمشاهدة سلسلتك المفظلة

يتوافق تمامًا مع شبكة الويفي، مما يتيح لك الوصول الفوري إلى التطبيقات المتوافقة مع كرومكاست، بالإضافة إلى تطبيقات نيتفلكس ويوتوب الخاصة به، من بين تطبيقات أخرى. يدعم جهاز البروجكتر هذا عدة أجهزة في وقت واحد ويمكن استخدامه أيضًا كمكبر صوت بلوتوث، مما يوضح لك قوة مكبر الصوت، يمكن تعديل الشاشة من 20 إلى 220 بوصة دون فقدان الجودة العالية.

اضغط هنا لمشاهدة المنتج

إنه صغير الحجم ويزن 1.5 كيلو فقط. إنه جهاز جذاب وجودة الصورة أكثر من كافية لليالي مشاهدة الأفلام على الهواء الطلق.

يمنحها سطوع 9000 لومن الكثير من التألق، خاصة في الظلام.والأفضل من ذلك كله، أنه يوفر حماية أفضل للعين من أي جهاز عرض آخر في السوق، مما يجعله مناسبًا وآمنًا جدًا للأطفال.

اضغط هنا لمشاهدة المنتج

أفضل جهاز عرض فيديو سلكي بدقة : OPTEO 4K

يتوفر هذا الكنز الصغير على تكنولوجية ل4ك ، ويمكن استخدامه عبر الويفي والبلوثوت والسكرين ميرورينغ و لديه تطبيقات مدمجة.يعمل أيضًا على الجدران والأسقف ! نحن مندهشون !

projecteur-pro-4k-833382_1-311796.jpg__PID:e7ea836b-60f8-4406-8a8c-96c8864fa64f

للحصول على أفضل عرض مسرحي منزلي، فهو لا يوجد أفضل من هدا البروجكتر . وهو يدعم دقة 4ك وحجم شاشة يصل إلى 170 بوصة. فهو يتمتع بنسبة تباين مذهلة، والتي، إلى جانب دقة 4ك ومعالج الصور، تنتج صورة مذهلة تمامًا.مع أخذ قابلية النقل ، إن جهاز العرض هذا خفيف جدًا ويوفر صوتًا لائقًا جدًا بالنسبة لحجمه الصغير.

اضغط هنا لمشاهدة المنتج

دقة جهاز العرض هي 4ك. يمنحك هذا جهاز عرض قادرًا على تشغيل محتوى 4ك بجودة أكبر و بسعر أقل بكثير من تلك المتوفرة في السوق.بشكل عام، جهاز العرض هذا صغير بما يكفي لوضعه في حقيبة صغيرة، مما يجعله مثاليًا لأي شخص يريد حمل جهاز العرض الخاص به.

اضغط هنا لمشاهدة المنتج

جهاز عرض النانو رقم 1 في عام 2024: OPTEO MINI

جهاز عرض صغير بجودة التلفاز! يمكنه العرض في الداخل والخارج، وعمر المصباح طويل جدًا، والصورة بدقة 1080 بكسل . يمكنه أيضًا الاتصال بجميع أجهزتك !!

يُعد هدا الجهاز خيارًا رائعًا لمن لا يتوفر على ميزانية كبيرة. إنه يوفر صورة واضحة بدقة 1080 بكسل، سواء كنت تشاهد أفلامًا كبيرة أو برامج تلفزيونية ، كما أن الصوت جيد بشكل مدهش لمثل هذا الجهاز الصغير. إنه مشرق للغاية ، ويبلغ عمر المصباح الخاص به 30،000 ساعة، لذلك لا يحتاج إلى تغيير المصابيح لفترة طويلة.

إذا كنت بحاجة إلى لبروجكتر صغيرهدا يبدو جيدًا ويقدم جودة صورة جيدة ، فإنه هو أحد أفضل أجهزة العرض ذات الأسعار المعقولة، ويمكنك أيضًا عكس شاشات أجهزتك الأخرى، سواء كانت إندرويد أوغيرربطه بالهاتف الذكي . يمكن استخدامه على الأسقف والجدران. إنه خفيف الوزن للغاية، مما يجعله خيارًا جيد لأولئك الذين يبحثون عن جهاز عرض لأطفالهم.

اضغط هنا لمشاهدة المنتج

.

أفضل جهاز عرض مكتبي: Epson Home Cinema 5050UB

إنه يتمتع بإسقاط جيد بدقة 4K ودعم كامل لمحتوى HDR و3D ولكن بسعر أعلى!

هناك عدد قليل من أجهزة العرض، حتى الأفضل، التي تتعامل مع محتوى 4K بشكل جيد، ولكن إذا لم تكن متشددًا، فيمكنك توسيع نطاق وصولك خارج أجهزة العرض 4K الأصلية إلى تلك التي تستخدم تقنيات تحويل البكسل الذكية التي تعرض صورة 4K تمت محاكاتها. باستخدام عرض مصدر ذو دقة أقل. لا يزال جهاز العرض ثقيلًا وله عيوبه الخاصة، ولكنه بشكل عام لا يزال خيارًا جيدًا. يعد جهاز Epson Home Cinema 5050UB أحد أجهزة العرض بدقة 4K، حيث يوفر جودة صورة رائعة مع سطوع وتباين عاليين، بالإضافة إلى الدعم الكامل لمحتوى HDR والمحتوى ثلاثي الأبعاد.

أفضل جهاز عرض للألعاب: Optoma UHD38

بالنسبة للألعاب، أنت بحاجة إلى أقل تأخر في الإدخال! هذا واحد لديه بالتأكيد!

حتى أفضل أجهزة العرض ليست الأفضل للألعاب، ولكن هناك بعض أجهزة عرض الألعاب الجيدة جدًا، ويحتل Optoma UHD38 العرش كأفضل جهاز عرض للألعاب على الإطلاق. وهو يدعم بشكل كامل الألعاب بدقة 4K و1080p، ويوفر تباينًا عاليًا. النسبة والسطوع الشديد الذي يجعل الألعاب مشرقة وحادة وملونة، ولكن أكبر نقطة بيع لجهاز العرض هذا هي سرعته واستجابته. يدعم معدلات تحديث تصل إلى 240 هرتز (1080 بكسل)، ويمكن أن يصل تأخر الإدخال إلى 4.2 مللي ثانية، وهو أسرع من معظم أجهزة التلفزيون التي تركز على الألعاب، مما يجعله بمثابة تسليط الضوء بشكل رائع على المسابقات.

الجانب السلبي الوحيد لها هو مسافة الإسقاط الطويلة نسبيًا مع الحد الأدنى من التكبير/التصغير الفعلي أو إزاحة العدسة، مما يعني أنك ستحتاج إلى وضعها في منتصف المسافة تقريبًا عبر شاشتك للحصول على أفضل صورة. تمنحك الإعدادات الرقمية بعض المرونة، ولكن لها تأثير سلبي على جودة الصورة.

أفضل جهاز عرض 8K: JVC DLA-RS3000

بسعر يصل إلى 80,000 ريال سعودي، تتوقع المزيد مقابل جهاز عرض! هذا لن يخيب ظنك! ولكن لماذا تضيع الكثير من المال على جهاز العرض؟ هذا هو السبب

هناك بعض أجهزة التلفاز الرائعة بدقة 8K، ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكبر من 70 بوصة، فسيتعين عليك إنفاق عشرات الآلاف من الدولارات للحصول على شيء جيد. يعد JVC DLA-RS3000 أفضل جهاز عرض قادر على تقديم صورة بدقة 8K (مكافئة) بتفاصيل رائعة، وبسعر أقل من 80,000 ريال سعودي. إنها ليست رخيصة على الإطلاق، ولكنها تقنية عرض متطورة، وتظهر في كل جانب من جوانب تصميمها.

فهو يوفر صورة مشرقة ونابضة بالحياة مع نسبة تباين ممتازة ويدعم نطاقًا واسعًا من الألوان. تحتوي على وظائف واسعة النطاق لإزاحة العدسة الآلية والتكبير/التصغير، مما يسمح لها بالحصول على صورة شبه مثالية بغض النظر عن المكان الذي تضعها فيه في غرفتك، ويعني الحد الأدنى من الرمي القصير نسبيًا أنك لا تحتاج حتى إلى الوقوف في الخلف للحصول على صورة صورة كبيرة. حتى إذا كنت لا تشاهد محتوى 8K، فإن الميزات الذكية لجهاز العرض هذا تقطع شوطًا طويلاً في تحسين محتوى 1080p و4K الحالي، خاصة عند تمكين HDR.

أفضل جهاز عرض قصير المدى: Sony VPL-VW325ES

سوق جيد؟ بالتاكيد لا! ولكن بالنسبة لجهاز عرض قصير المدى، فهو الأفضل من حيث الجودة!

لا يمكننا تصنيفه على أنه جهاز عرض رخيص، ولكن جهاز Sony VPL-VW325ES هو بلا شك أفضل جهاز عرض يمكنك العثور عليه مقابل المال، وهو جهاز مذهل تمامًا وسعره مناسب. نسبة التباين، وهي الجانب الأكثر أهمية في الأمر برمته. جودة الصورة أعلى بكثير من أي جهاز عرض آخر ليس أعلى بكثير في السعر.

اضغط هنا لمشاهدة المنتج

: ختاماً 

كل جهاز عرض له عيوبه، ولكن بعد اختبار العديد من العلامات التجارية،توصلنا لإستنتاج أن أفضل  بروجكتر في السوق هو : OPTEO PRO 4K 
Design sans titre - 2024-02-03T204642.227.png__PID:3a81f569-1866-49fb-9d52-e0ede6a48c6f

إليك أفضل أجهزة العرض الصغيرة التي يمكنك شراؤها اليوم، ويمكنك قراءة سبب اختيار كل منها:

  • أفضل جهاز عرض محمول مزود ببطارية: OPTEO PRO 4K
  • أفضل جهاز عرض فيديو سلكي بدقة : OPTEO 4K
  • جهاز عرض النانو رقم 1 في عام 2024: OPTEO MINI
  • أفضل جهاز عرض مكتبي: Epson Home Cinema 5050UB
  • أفضل جهاز عرض للألعاب: Optoma UHD38
  • أفضل جهاز عرض 8K: JVC DLA-RS3000
  • أفضل جهاز عرض قصير المدى: Sony VPL-VW325ES

© 2023 Trust my Review